القائمة الرئيسية

الصفحات

الجديد

يستعد الريال للهجوم من أجل إندريك المعجزة


الموهبة البرازيلية إندريك ، التي شاهدتها أكبر الأندية الأوروبية ، تصدع ريال مدريد. النادي الإسباني على وشك تقديم عرض إلى بالميراس.

في سن 16 عامًا ، كان Endrick مثيرًا بالفعل لأوروبا. يُعد مهاجم بالميراس ، الذي يُعتبر أحد نجوم كرة القدم العالمية المستقبليين ، محط اهتمام من باريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي وآرسنال وتشيلسي وريال مدريد. هذا فقط. ريال يستعد لعرض مؤخرا ، ذكرت صحيفة سبورت اليومية عرض أول بقيمة 20 مليون يورو من باريس سان جيرمان. شائعة نفتها عشيرة اللاعب ولكن يبدو أنها أيقظت المنافسة. في الواقع ، قالت ماركا يوم الجمعة إن الريال سيرسم اقتراحًا في الأيام المقبلة. تقول الصحيفة الإسبانية اليومية إن عملية الإغواء بدأت منذ شهور عديدة. في الموسم الماضي ، تمت دعوة والدي اللاعب إلى مدريد لزيارة مرافق النادي. ما رأوه هناك أسعدهم وسيهتم إندريك بالانضمام إلى العاصمة الإسبانية. سيتعين على Endrick الانتظار حتى عام 2024 للمجيء إلى أوروبا بسبب اللوائح الحالية ، لن يتمكن البرازيلي من الانضمام إلى أوروبا حتى يبلغ 18 عامًا ، في عام 2024. لكن لا شيء يمنع Merengue من تأمين مستقبل الكراك الشاب. للقيام بذلك ، سيتعين عليهم إخراج دفتر الشيكات. يعتزم بالميراس الاستفادة من تصنيف اللاعب لرفع المخاطر ويأمل في الوصول إلى 40 مليون يورو. "إذا اعتقدنا أنه سيصبح ما يهدف إليه ، يجب أن نوقعه" ، كما يقولون في ريال مدريد.

في الماضي القريب ، لم يتردد زعيم الدوري الأسباني في دفع 45 مليون يورو مقابل فينيسيوس جونيور ورودريجو. بالنظر إلى المستوى الذي أظهره هذان اللاعبان ، يجب ألا يتردد قادة مدريد في وضع الحزمة لمن أصبح مؤخرًا ، في 16 عامًا و 98 يومًا ، أصغر هداف في تاريخ البطولة البرازيلية بتسجيله ضد أتلتيكو باراناينسي (3-1). بالطبع ، هذا يجعل لعابك يسيل.

تعليقات